محليات
youtube

عطية الأعسم للشمس: قضية طلاب القرى غير المعترف بها انتهت بعد التزام المعارف بدفع الميزانيات وعاد الطلاب الى مدارسهم




حاورت اذاعة الشمس السيد عطية الأعسم رئيس المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها في النقب، حول مستجدات أزمة الطلاب هناك، بعد اعلان مجلس القيصوم الإقليمي عودة الطلاب اليوم الاثنين الى مدارسهم.


وأفاد الأعسم خلال حديثه مع اذاعة الشمس، أن قرابة 17 ألف طالب من القرى غير المعترف بها في النقب، عادوا الى مدارسهم صباح اليوم بعد حلّ الأزمة، وبعد اضراب استمر طيلة اسبوع.


ونوه الى أن اعلان الإضراب كان بسبب تقاعس وزارة المعارف من دفع الميزانيات لهؤلاء الطلاب، وتوفير ميزانيات السفريات لنقلهم الى مدارسهم، وبعد مظاهرة امس والجلسة بين مجلس القيصوم ووزارة المعارف، اتُفق على دفع الميزانيات المطلوبة من قبل وزارة المعارف.


وفنّد عطية الأعسم ادعاءات وزارة المعارف بأنها دفعت الميزانيات المطلوبة، وأن مجلس القيصوم لم يستغلها كما يجب، وقال إن هناك ارقام ومعطيات تثبت ان هذا غير صحيح، وبعد التزام الوزارة بتنفيذ واجبها تم فك الإضراب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.