محليات
فيسبوك

فوزي جمعة للشمس: جميع طلاب دنون والعرامشة سيعودون الى المدرسة بعد حلّ الأزمة




أفاد السيد فوزي جمعة رئيس لجنة اولياء الأمور في مدرسة السلام، حلل حديثه مع اذاعة الشمس، أن أزمة مدرسة السلام في بلدة الشيخ دنون، والتي تجمع طلابًا من الشيخ دنون والعرامشة والمزرعة، في طريقها للحلّ، وجميع الطلاب سيعودون الى الدوام المدرسي خلال هذا الأسبوع، ومعظم الطلاب عادوا يوم امس، وعدد منهم سيعودون اليوم.


وأضاف: "المدرسة هي المكان الذي يجب أن يتواجد به الطلاب، ولا مفر من هذا، علمًا أن عددًا من اهالي الطلاب ما زالوا يرفضون عودة ابنائهم الى المدرسة، لكن بعد جلسة مع رئيس المجلس الإقليمي "ماطي آشر" يوم أمس قررنا اعادة الطلاب بعد الاتفاق على عدد من الأمور، واستعداد رئيس المجلس الإقليمي تلبية مطالب الأهالي، وكان شريكًا في اتخاذ القرار".


ولفت الى انه قُرر زيادة عدد الحراس الى ثلاثة بدل واحد يتجولون بين الطلاب ويحافظون على الأمن، اضافة الى تواجد شخص من عرب العرامشة ليتواصل مع الطلاب، مشيرًا الى أن المدرسة استقبلت الطلاب بشكلٍ جميل جدًا يوم امس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.