محليات
pixapay

د. محمود صالح للشمس: "معظم مناسباتنا والمضامين التي نننشرها هدفها البروز وإظهار الأمر للآخر وهي تشوه الحقيقة"




حاورت اذاعة الشمس د.محمود صالح، حول قضية البروز في المظاهر، والتباهي في المناسبات المختلفة والتي باتت تنتشر بشكل كبير، وكذلك مضامين العالم الافتراضي وابعادها.


وأشار د.صالح الى أن المضامين التي تنتشر في شبكات التواصل، لدى معظم الناشطين، هي ليست الحقيقة عن الشخص ذاته الذي ينشرها، وإنما ماذا يريد أن يكون، والمضامين عبارة عن تغليف للذات ولا تعبر بشكل صادق عمّا عليه الشخص.

وحول ظاهرة اعياد الميلاد التي تقام من قبل الأهل للأطفال، لفت الى أن الطفل لا يعي هذه الأمور ولا يدركها، وأن مناسبة العيد تُقام للأهل وليس للولد، لهدفها هو الظهور للآخر، وليس للشخص نفسه، وبهذه الطريقة فنحن ننمي لدى الطفل قضية الظهور المفبرك.


ونوه الى أن معظم المناسبات هدفها البروز وإظهار الأمر للآخر وهي تشوه الحقيقة. وأضاف: "دائمًا نميل لأن نكون مختلفين عن الآخر، بشكل يلفت النظر، ونحن نهدف من اقامة أي مناسبة أن نكون كما يريده الآخر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.