فلسطيني
توضيحية - تصوير ناشطين

اشرف أبو عمرة للشمس: سرايا القدس رفعت درجة الاستنفار داخل عناصرها للدرجة القصوى تأهبًا للرد على العمليات الاسرائيلية




حول الأوضاع التي تعيشها قطاع غزة في هذه الأثناء، بعد الغارات التي شنّها الجيش الاسرائيلي فجر اليوم، تحدثت اذاعة الشمس مع الصحافي اشرف ابو عمرة.


ونوه ابو عمره الى أن التطورات الميدانية، تنذر أن هناك تصعيدًا يلوح في الأفق، بعد ليلة ساخنة شهدت غارات عنيفة باتجاه اهداف استراتيجية، وهي مصانع للدفاع الجوي تتبع لكتائب القسّام، بادعاء اطلاق طائرات مسيّرة تحمل عبوات ناسفة من قطاع غزة باتجاه قاعدة عسكرية اسرائيلية على حدود القطاع.


ولفت الى أن أي فصيل في غزة لم يعلن مسؤوليتة عن الطائرة المسيّرة، الا أن طلال ابو ظريفة بارك بهذه العملية وأنها تأتي في اطار الرد والعمليات المشروعة على الهجمات الاسرائيلية على غزة.


وقال: "ما تزال الأجواء متوترة، وهناك هدوء حذر، وطائرات استطلاع اسرائيلية تحلق فوق سماء غزة، فيما سيقدم اليوم وفد أمني مصري للسيطرة على الموقف، خاصة بعد أن هددت سرايا القدس؛ الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، ورفعت درجة الجهوزية والاستنفار داخل عناصرها المقاتلة الى الدرجة القصوى، والى المرحلة الثانية من القتال، واعلنت أن الجهاد ربما سيرد على العمليات الاسرائيلية التي حصلت فجر اليوم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.