أخبار البلد
تصوير الشرطة

عمر نصّار للشمس: "نرغب بإشراك سكان عرابة باتخاذ القرار حول إقامة شرطة بلدية"




تحدثت اذاعة الشمس مع رئيس بلدية عرابة السيد عمر نصّار، حول الاستفتاء الذي تنوي البلدية اجراءه بين مواطني المدينة، لمعرفة موقفهم من وجود شرطة بلدية في المدينة.


إعلان

وقال نصّار للشمس إن الشرطة البلدية تجمع مراقبين من البلدية، وأفراد من الشرطة، وهي قضية بالغة الأهمية، مضيفًا أن: "هناك نقاش واسع حول هذه القضية ونريد معرفة رأي الناس في هذه القضية، لنتخذ القرار النهائي في هذا الموضوع".


وحول أهداف الشرطة البلدية، لفت الى انها ستعمل كذراع للبلدية، وبموجب خطة عمل تضعها البلدية، وتلتزم بكل ما تطلبه البلدية منها، ومنها قضية الاعتداء على الملك العام والإزعاج والضجيج والأرصفة، وأمور اخرى اضافة الى تطبيق قوانين مساعدة سنتها البلدية، "وهذه الأمور بحاجة الى ذراع تنفيذي لمساعدة البلدية، ولا يجوز تشريع قانون ووضعه على الرفوف، وهذه هي المهمة الاساسية للشرطة البلدية، اضافة الى تقديم مساعدة في قضايا العنف" كما قال.


يُذكر أن الاستفتاء سيُجرى يوم 17/09 وسيصوت الناس بنعم او لا حول اقامة شرطة بلدية في صناديق اقتراع، ستوزع في كافة انحاء البلدة في اماكن معروفة.


ولفت نصّار الى أن بلدية عرابة تُجري العديد من الاستفتاءات بين المواطنين، بهدف تقييم عمل البلدية، واتخاذ قرار مناسب، ولمعرفة آرائهم حول مجمل القضايا.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد