فلسطيني

منجد جادو يكشف للشمس تطورات التحقيق في قضية وفاة الفتاة الفلسطينية إسراء غريب




ما تزال قضية وفاة الفتاة الفلسطينية المرحومة اسراء غريب (21 عامًا)، من بلدة بيت ساحور قضاء بيت لحم، قبل اكثر من اسبوعين، تثير الرأي العام الفلسطيني، فيما تواصل النيابة العامة الفلسطينية التحقيق في ملابسات الوفاة، وأفيد انها اعتقلت 3 مشتبهين في القضية.


إعلان

حول تطورات التحقيق تحدثث اذاعة الشمس مع الأستاذ منجد جادو؛ رئيس تحرير شبكة فلسطين الاخبارية، والذي أشار الى أن القضية اصبحت قضية جماهيرية، وفي آخر بيان صُدر من قبل النيابة العامة، أكدت أن التحقيقات ما زالت مستمرة، وهناك اجراءات يُجرى العمل عليها، وأن هناك تقدمًا كبيرًا في القضية، بعد سماع العشرات من الشهود، اللذين تربطهم علاقة بالمرحومة، وكذلك اشخاص من المستشفى ووزارة الصحة وآخرين.


ولفت الى أن النيابة العامة ستعلن عن النتائج النهائية،عند الانتهاء من التحقيق في القضية، وصدور نتائج الطب الشرعي.


وقال: "النيابة العامة ذكرت انه لم يصدر تقرير الطب الشرعي حتى الآن، لذا لا يمكن الجزم بأسباب الوفاة، وذكرت انها ستكشف عن الحقيقة بالسرعة الممكنة، كما تهيب النيابة العامة من الجمهور بعدم نشر معلومات تثير البلبلة"، منوهًا الى أن الرأي العام هو الذي حرّك هذه القضية، والتي انتشرت في جميع انحاء الوطن العربي.


يُذكر ان العائلة تنفي ضلوعها في جريمة قتل المرحومة، وأضاف الأستاذ منجد جادو: "اذا اسفرت نتائج التحقيق عن وجود جريمة، فهذا سيشكل إضرارًا بالمجتمع الفلسطيني والفتاة الفلسطينية وهذا ما لا يريده المجتمع الفلسطيني".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد