محليات
تصوير ناشطين

سامر علي للشمس: "قررنا اعادة مشايخ الطائفة الدرزية وإلغاء الزيارة المقررة الى سوريا منعًا لأي صدام"




مواكبة لقضية وفد مشايخ الطائفة الدرزية، اللذين مُنعوا من قبل الشرطة من زيارة سوريا صباح اليوم، بعد التصدي لهم على معبر نهر الاردن، خلال استعدادهم للانتقال الى الأردن ومن هناك الى سوريا، تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي سامر علي؛ رئيس منتدى المحامين من ابناء الطائفة الدرزية.


وأشار المحامي علي خلال حديثه مع اذاعة الشمس، أن مندى المحامين بالتشاور مع قيادة الوفد، قرر عودة الوفد وتراجعه، منعًا لأي صدام مع الشرطة، واتُخذ القرار بعد فحص الأمور القضائية.


ولفت الى أن المنتدى أرسل ببرقية مساءلة الى رئيس الحكومة ووزير الداخلية، حول اسباب منع الزيارة، مشيرًا الى أنها زيارة دينية وليس لها أي اعتبارات أمنية كما تدعي الشرطة، والغطاء القانوني الذي تتذرع به الشرطة هو الاعتبارات الأمنية، وذكرت أن هناك مخالفة قانونية لتنظيم هذه الزيارة.


وأضاف: "نعمل وفق القانون لكن سنواجه هذه الأمور في المحكمة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.