محليات
سلطة الاطفاء

هاني مريحات للشمس: مجهولون أضرموا النار في ابتدائية الحلف وعكّروا فرحة الطلاب




فوجئ أهالي قرية عرب الحلف، التي تتبع لمجلس بسمة طبعون، باندلاع حريق في المدرسة الابتدائية الوحيدة في البلدة صباح اليوم، والتي تضم 130 طالبًا حتى الصف السادس، وهرعت الى المكان طواقم سلطة الاطفاء التي عملت على إخماد الحريق، كما حضرت الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق في اسباب الحريق، وبإمكانية أن يكون الحريق متعمدًا.


وقال عضو المجلس المحلي في بسمة طبعون، هاني مريحات، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، أن المدرسة تضم طلابًا من الصف الأول حتى الصف السادس، والحريق في الغالب هو متعمد من قبل ما أسماهم بـ"خفافيش الليل"، اللذين عكّروا فرحة الطلاب بعودتهم الى مدارسهم، وكان يومًا اسودًا على سكان عرب الحلف.


ولفت الى أنه كان هناك اضرام نار في أكثر من مكان، وتحطيم ابواب ما يدل على أن الحريق هو بفعل فاعل، دون معرفة السبب، علمًا أن العام الدراسي في البلدة افتتح كالمعتاد دون اي عوائق.


يُذكر أن الطلاب نقلوا الى قاعة المسجد بشكل مؤقت ومنع التعليم في المدرسة بسبب رائحة الدخان التي ما زالت تنبعث من هناك، وهناك أعمال ترميم لإعادة الأمور كما كانت.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.