وادي عارة
الشرطة

اعتقال 24 مشتبهاً بينهم مواطنون عرب بشبهة تجارة الأسلحة والمخدرات



تفعيل وكيليين سريين على مدار العام في منطقة وادي عارة ادى فجر هذا اليوم الى القاء القبض على 24 مشتبهاً بارتكاب جرائم تجارة بأسلحة غير قانونية بما فيها عبوات ناسفة وبيع المخدرات الخطرة.


اصدرت الشرطة بيانا جاء فيه: وحدة التحقيق المركزية للواء الساحل في الشرطة ادارت على مدار هذا العام تحقيق سري ومعقد حساس ونوعي حيث قامت بتفعيل عميلين سريين في المجتمع العربي تحديدا في منطقة وادي عارة، بهدف الحد من ظواهر الجرم الخطير لينجحا في نهاية المطاف بجمع الأدلة ضد 24 مشتبها بالتجارة بالاسلحة غير القانونية والمخدرات الخطرة.


إعلان

خلال النشاط السري تمكنت الشرطة من جمع الادلة التي منحت الامكانية لالقاء القبض في ان واحد على 24 مشتبهًا من سكان وادي عارة والجليل الغربي ومدينتي الرملة واللد بشبهات لارتكاب جرائم خطيرة هددت حياة وامن المواطنين الابرياء.

مع انتقال التحقيق من المسار السري الى المسار العلني تم اعطاء الاذن فجر هذا اليوم 4.9.2019 لقوات الشرطة بما فيها من وحدات خاصة لتنفيذ النشاط والقاء القبض على المشتبهين بشكل مفاجئ، لتداهم قوات الشرطة منازل المشتبهين في آن واحد في شتى مناطق في وادي عارة والجليل الغربي ومدينتي الرملة واللد، فتم القاء القبض على 24 مشتبها وضبط ادلة تربطهم بجرائم التجارة بالأسلحة غير القانونية والمتفجرات وبالمخدرات الخطرة، بالإضافة إلى توثيق ارتكاب عدة مخالفات خلال عمل العميلان السريان خلال فترة نشاطهما.

بالإضافة إلى ذلك ، ضبطت الشرطة مركبات وعقارات تقدر قيمتها بملايين الشواقل، والتي تنوي الشرطة طلب مصادرتها في المحكمة مع نهاية الاجراءات القانونية.

هذا وسيحال المشتبهين بعد ظهر اليوم وفقًا للتقدم في التحقيق،الى محكمة الصلح في حيفا للبت في طلب الشرطة لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق. كما ومن المتوقع القاء القبض على مشتبهين اضافيين في هذه القضية.


وكان لاذاعة الشمس حديث حول هذا الموضوع مع الضابط "زيف ملمود" من الوحدة المركزية لشرطة الساحل.  


0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد