محليات
pixapay

شاكر عكاوي للشمس: "إضراب طلاب الشيخ دنون والعرامشة مستمر حتى تغيير هذه الإدارة الـ "فاشلة"




حول قضية إضراب الطلاب المستمر منذ بداية العام الدراسي في المدرسة الشاملة في بلدة الشيخ دنون والتي تضم طلابًا من الشيخ دنون وعرب العرامشة، وحول صورة الوضع هناك، تحدثت اذاعة الشمس مع الأستاذ شاكر عكاوي عضو اللجنة المحلية في بلدة الشيخ دنون.


وأشار الأستاذ عكاوي الى أن اضراب الطلاب ما زال مستمرًا ويتصف بالنجاح، مضيفًا أن: "نحن بمواجهة صعبة وتحدي صعب، لكننا نعلم اننا على الطريق الصواب".


وحول تصريحات موشي دافيدوفتش، رئيس المجلس الإقليمي "ماطي آشر" يوم أمس خلال لقائه مع اذاعة اشمس، بأن هناك متابعة للقضية وانهم يعملون على معالجة الموضوع والعمل على دمج الطلاب وايجاد حلول وتصريحات أخرى، لفت الى أن تصريحاته غير صحيحة.


وقال إن غالبية طلاب الشيخ دنون لم يحضروا الى المدرسة، فيما طلاب العرامشة لم يحضروا بشكل نهائي، ومطالب الطرفين هي ذاتها، اذ هناك احتجاج على تفشي العنف داخل المدرسة والصعوبات في التعامل مع ادارة المدرسة، واصفً ادارة المدرسة بالـ "فاشلة". وتابع:"آمل أن يحقق اضرابنا أهدافه ونضع النقاط على الحروف وسيكون هناك تصعيد اذا لم تتحقق مطالبنا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.