أخبار البلد
pixapay

ايهاب ابو الحق للشمس: "لا يُعقل وجود حمّام واحد لـ 70 طفلًا في اللد"، عبد الكريم زبارقة: "الأمر مؤقت لعدة أيام فقط"




حاورت اذاعة الشمس كلا من السيد عبد الكريم زبارقة عضو بلدية اللد، وكذلك السيد ايهاب ابو الحق والد لأحد الاطفال الذي يدرس في احدى الروضات هناك، حول اشكالية تتعلق بطلاب روضتيّ الغزلان والقنفذ.


إعلان

وأعرب ايهاب ابو الحق عن تذمره بسبب الوضع السيء في روضتيّ الغزلان والقنفذ، مشيرًا الى أن هناك قرابة 70 طفلًا في كلتا الروضتين، بوجود حمّام واحد لجميع الطلاب، وهؤلاء الأطفال هم بجيل 3 و 4 سنوات، وقد عُرض الأمر على البلدية التي ذكرت أن الموضوع قيد المعالجة.


كما نوه الى أن اعمال الترميم والتجهيزات اللازمة في كلا الروضتين لم تنته حتى الآن، وقد بوشر بأعمال الترميم اسبوعًا ونصف قبيل افتتاح العام الدراسي فقط، وللأسف هناك إهمال من قبل بلدية اللد بكل ما يتعلق بجهاز التربية والعليم لدى المواطنين العرب في اللد.


وفي ذات السياق تحدثت اذاعة الشمس، مع مسؤول ملف التعليم في بلدية اللد، عبد الكريم زبارقة، والذي أشار الى أن هناك 8500 طالبًا عربيًا في اللد، وهناك 43 روضة للاطفال العرب في اللد، والروضات بمستوى عالي.


وحول وجود حمّام واحد لجميع أطفال الروضتين أشار الى أن هذا الأمر مؤقت لعدة ايام فقط، ريثما تنتهي أعمال الترميم، وقد بوشر بأعمال الترميم في الأيام الأخيرة من العطلة الصيفية بسبب اشكالية لدى المقاولين، لكن ستتم معالجة الموضوع.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد