قدمت النيابة العامة في المحكمة المركزية في بئر السبع صباح اليوم، لائحة اتهام ضد رجل من العزازمه في النقب في الأربعينات من عمره، ونسبت اليه تهمًا عديدة في تهريب السموم والمخدرات الخطيرة من الحدود المصرية، قبل نحو اسبوعين.


وأشارت لائحة الاتهام الى أن المتهم برفقة آخر قررا تنفيذ صفقة تهريب مخدرات من الحدود المصرية وبالاتفاق مع احد المصريين.


وفي ساعات ما بعد منتصف الليلة قبل اسبوعين، وصل الى الحدود المصرية مستخدما جيبا ورقما مغايرا للتمويه، وبعد لحظات من وصوله الحدود، قام احد المصريين بإلقاء كيسٍ يحتوي على المخدرات الخطيرة بوزن يقارب 82 كيلو، قاما بتحميل الكيس ولاذا هاربين، في الوقت الذي وضعت الشرطة حاجزا في المنطقة، الا انه عند وصولهما الحاجز التفا بخط متواصل ثم بحذوة الحصان وعادا ادراجهما، فقامت الشرطة بملاحقتهما الى ان تم اعتقالهما، وضبط المواد المخدرة.


هذا وتم تمديد اعتقاله بين الحين والاخر حتى اليوم مع تقديم لائحة اتهام وتمديد اعتقال حتى انهاء الاجراءات القضائية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.