محليات
تصوير ناشطين

عقيل الزيادنة للشمس: طلاب ام نميلة فوجؤوا بعدم وجود سفريات لنقلهم لمدارسهم



تحدثت اذاعة الشمس مع عضو لجنة أولياء الأمور في قرية ام نميلة، السيد عقيل الزيادنة، حول اشكالية طلاب قرية ام نميلة وعدم توفير سفريات لهم لإيصالهم الى مدارسهم.


وقد أصدرت لجنة اولياء الأمور في قرية ام نميلة بيانا تحت عنوان "حقوقنا ليست منّة من احد، وموقفنا واضح"، جاء فيه:


أهلنا الكرام..عاد امس طلاب المدارس الى مقاعد الدراسة في جميع انحاء البلاد كالمعتاد، حيث أحتفل جميع الطلاب بهذا اليوم المميز برفقة آباءهم وأمهاتهم، الا ان هذا الفرح استثنى المئات من الطلاب الذين لا حول ولا قوة لهم، وبسبب استهتار من بعض المسؤولين وعدم تحمل المسؤولية، حيث تفاجئ طلاب قرية أم نميلة وضواحيها والذين يدرسون في مدارس رهط عن عدم وجود سفريات لنقل الطلاب الى مدارسهم بعد ان تجهزوا واستعدوا لهذا اليوم المميز، ومع تهرب المسؤولين في تقديم اجابات للأهالي والتنصل من المسؤولية، قررنا نحن لجنة اولياء الامور في قرية أم نميلة، التوجه الى مكاتب وزارة التربية والتعليم، للمطالبة بإيجاد حل فوري وجذري يضمن لطلابنا حقهم بالوصول الى مقاعد الدراسة وبشكل آمن.


كما ونطالب وزارة التربية والتعليم، بالتحقيق في هذا التقصير والتنصل من المسؤولية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.