محليات
flicker

يوسي ملمان للشمس: "حزب الله أنهى تهديداته بالرد"




حاورت اذاعة الشمس المحلل العسكري يوسي ملمان، حول التصعيد الذي حصل يوم أمس، بين حزب الله واسرائيل وأبعاد ذلك ومستجدات الأمور على الجبهة الشمالية.


وأشار ملمان الى أنه يستبعد امكانية أن يكون هناك طرف ثالث قد رتب هذه القضية، مضيفًا أن آيزنكوت كان أكثر حرصًا ولجمًا للسياسيين من استخدام الجيش لأغراض سياسية.


ونوه الى أن من مصلحة نتنياهو أن يشغل الجمهور بأمور أمنية وليس بأمور تتعلق بظروف المعيشة او بملفاته المختلفة، معربًا عن توقعه أن حزب الله أنهى تهديداته بالرد، علمًا أن البعض يقول خلاف ذلك، ومشيرُا عن اعتقاده أن كلا الطرفين راضيان عما كان يوم أمس.


وأضاف: "قضية التمثيلية وأنه كان هناك جنود نزلوا من الطائرة، وكأنهم مصابون، فهذا أمر دُبر حتى يُظهروا لحزب الله أن انجازه كان أكبر مما كان عليه بالفعل، وربما تسربت هذه الأمور لأغراض مختلفة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.