محليات
أخبار البلد طمرة والمنطقة طمرة والمنطقة تصوير: الشرطة + ناشطين

فك لغز جريمة قتل سعيد حجيرات من شفاعمرو والخلفية اغلاق طريق أمام شقيقة أحد المتهمين، أريك لوجاسي يتحدث للشمس




قدّمت النيابة العامة في لواء حيفا، لائحة اتّهام ضد الشابين يحيى حجيرات وعقاب قاسم (20 و 22 عامًا)، من شفاعمرو بتهمة قتل الشاب سعيد حجيرات (23 عامًا).


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع "اريك لوجاسي" رئيس شعبة التحقيق في مخالفات القتل في الوحدة المركزية في شرطة الشمال.


ويستدل من لائحة الاتهام وفق بيان للشرطة أنّ خلفية الجريمة هو نزاع بين عائلات في شفاعمرو.


وجاء في التفاصيل أن: "الضّحية وشاب آخر اغلقا الطريق بواسطة سيارة أمام شقيقة أحدهما، وقرر المتهمان بتاريخ 18.07.2019 الانتقام، لذا تزودا بالسلاح، وطلبا من شخص آخر نقلهما إلى مصنع باطون، ووصل المتّهمان الساعة 12:30 ليلا إلى الحي الذي خبآ به السلاح، وبعد فترة لاحظا سيارة وبداخلها الضحية وشخص آخر، فاتجها إليهما، وأطلقا النار باتّجاه الضّحية بهدف قتل الاثنين ثم فرّا هاربين من المكان".


وأضاف البيان: "إحدى الرّصاصات اخترقت باب السيارة وأصابت الضّحيّة بصورة بالغة، في عدّة مناطق في جسمه، ثم أحيل الى مستشفى رمبام وهناك أقر المستشفى وفاته".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.