محليات
تصوير ناشطين

شمس حسون: "مصرّون على مطلبنا بافتتاح صف ثاني اضافي في ابتدائية "ج" بالدالية ولن نرسل ابناءنا للمدرسة"




ما يزال عدد من أهالي طلاب الصف الثاني في المدرسة الابتدائية "ج"، في بلدة دالية الكرمل، مصرّون على موقفهم بعدم إرسال ابنائهم الى المدرسة، احتجاجًا على عدم افتتاح صف اضافي لطلاب الصف الثاني.


وقال شمس حسون احد اولياء الامور، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، أن هناك 15 طالبًا لم يذهبوا الى المدرسة، بسبب إصرار الاهالي على موقفهم، والتصميم على الإضراب، بهدف تحقيق مطلبهم بافتتاح صف اضافي.


وقال: "نحاول الضغط على المجلس المحلي وقسم المعارف، لافتتاح صف اضافي، والمشكلة هي ايجاد طالب اضافي في الصف الثاني مستعد للانضمام للمدرسة، كشرط لافتتاح صف اضافي، وقسم المعارف اضافة الى مدير المدرسة يحاول المساعدة في هذا الموضوع، كما اننا نحاول المساعدة، وافتتاح صف اضافي يخفف العبء عن الطلاب".


وأضاف: "اخبرنا الاهالي أن خسارة يومين افضل من خسارة عام كامل بوجود صفوف مكتظة بالطلاب، ونأمل ان ننجح في تحقيق هدفنا علما اننا شكلنا لجنة لمتابعة هذا الموضوع".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.