محليات
pixapay

تفاصيل فظيعة في قضية الطفلة من اللد: والدها ربطها بحبل في قدميها ويديها ورقبتها وحبسها في الحمًام وذهب للتنزه مع والدتها

سميرة الحاج يحيى




أوصت النيابة بتقديم لائحة اتهام ضد سيدة وزوجها من اللد بتهمة التنكيل بطفلتهم البالغة من العمر 7 سنوات من العمر، بعد العثور عليها مكبّلة ومربوطة بحبل تخين في غرفة الحمّام في منزلها في مدينة اللد.


وجاء في التفاصيل، أن والدة الطفلة هي من أراضي السلطة الفلسطينية، وقد عثر على الطفلة في الشهر الماضي، في غرفة الحمّام في منزلها، حيث كانت مربوطة في يديها ورجليها وحول حول رقبتها وكانت تنزف وبحالة سيئة جدًا. 

وتزامن حضور الشرطة الى المنزل مع حضور والديّ  الطفلة، ومباشرة ذهب الى الحمّام، وهناك حاول فك الحبل وحين لم ينجح احضر سكينا وقطع الحبل وحرر الطفلة، ونقلت الطفلها بعدها الى المستشفى وهي بحالة خطرة، فيما اعتقل والديّ الطفلة. 


وتبين ان الطفلة تعرضت للتنكيل والاهمال لفترة طويلة، وعثر على جسمها آثار حروق وكدمات، كما تبين أن الطفلة ولدت في اراضي السلطة الفلسطينية، وأحضرت الى اللد مع والدتها، وتبين أن والد الطفلة ربطها بحبل لساعات طويلة وخرج للتنزه مع والدتها وافراد العائلة الى شاطئ البحر في تل ابيب.  هذا واعتقل والدي الطفلة (36 و 51 عاما) وستقدم ضدهما لائحة اتهام.


مرفق فيدو: ايدي جيلالس ضابط التحقيق في شرطة اللد يتحدث عن الطفلة التي وُجدت مقيدة في منزلها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.