محليات

فايز أبو صهيبان للشمس: أستبعد أن تكون خلفية القاء القنبلة على منزلي بسبب الميزانية




تحدثت اذاعة الشمس مع رئيس بلدية رهط الشيخ فايز ابو صهيبان، عقب إلقاء قنبلة على منزله يوم الخميس الماضي. وحول تفاصيل الحادثة قال:


"القنبلة ألقيت على ساحة المنزل الخلفية، بالقرب من غرفة الوالدة وهي سيدة مسنة، ما أدى الى التسبب بازعاج كبير لها ولباقي أفراد العائلة".


وأشار الى أنه لا يتهم أي أحد، ولا يعلم الخلفية، وقدم شكوى للشرطة وهي تُجري تحقيقاتها لكن لم تعتقل أي شخص حتى اللحظة، وأضاف: "هناك موضوعات عديدة أتعامل معها في المجلس، على مستوى مدارس وتخطيط وبناء وغيرها، وأنا حريص الّا امس بأمن الناس، وأستبعد أن تكون الخلفية سياسية، وما يجمعنا أكثر مما يفرقنا".


وتابع: "أستبعد أن تكون الخلفية حول موضوع الميزانية والائتلاف البلدي، وربما يكون سبب القاء القنبلة هو موضوعات أخرى، وأنا حاليًا في الدرجة 6 وهي الدرجة القصوى من ناحية الحماية، وسيتم ارفاق حارس شخصي لي خلال 24 ساعة، وهناك دورية تتجول حول بيتي طيلة اليوم منذ وقوع الحادثة، وهذا أمر مقلق ومزعج ومحرج لي، بأن تضطر للقدوم الى أي مناسبة برفقة حارس شخصي، لكن في نظر الشرطة فإن منتخب الجمهور هو شخصية اعتبارية، وواجبها الحفاظ عليه وتوفير الحماية له".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.