محليات

الشمس تحاور د.شادن سلامة بعد تعيينها مديرة لقسم الطوارئ في هداسا كأول طبيبة عربية تتبوأ هذا المنصب




عُينت قبل بضعة أيام د.شادن سلامة من طرعان، مديرة لقسم طب الطوارئ في مستشفى هداسا في القدس، في سابقة هي الأولى في البلاد، اذ تعتبر أول طبيبة عربية في البلاد تتبوأ هذا المنصب.


وكان لاذاعة الشمس حديث مع د.شادن سلامة.


ويُذكر أن د.شادن سلامة هي خريجة الجامعة العبرية في القدس، وتخصصت في الطب الباطني، وحاصلة على ماجستير في إدارة النظم الطبية، وحازت على عدة شهادات تقدير كمتخصصة متميزة ومحاضرة متفوقة.


وأعربت د .شادن عن شكرها العميق لجميع من هنأها بهذا الفوز، وقالت: "هذا المنصب منحني مسؤولية أكبر لأمثل مجتمعي، وهو انجاز كبير، يحفزني على مواجهة الصعوبات والتحديات التي تنتظرني"، وأشارت الى أن التعيين قُرر بناءً على عدة معايير، من قبل لجنة مهنية خاصة.


كما تحدثت عن الصعوبات التي يواججها قسم الطوارئ في المستشفى، ومنها الاكتظاظ وعدم معرفة عدد المرضى اللذين يرتادون القسم، والأماكن الشاغرة لنقل المرضى في الأقسام المختلفة وغيرها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.