محليات

ملحم للشمس: إنجاز غير مسبوق أراضي الجديدة المكر المصادرة ستعود لنفوذ المجلس




حول نتائج الجلسة التي عُقدت مع ممثلي وزارة الاسكان في حيفا، حول مخطط الطنطور على اراضي الجديدة – المكر، تحدثت اذاعة الشمس مع رئيس المجلس المحلي في الجديدة – المكر؛ المهندس سهيل ملحم.


ولفت ملحم الى أنه تم التأكيد على مطالب أهالي الجديدة – المكر مجددًا، بعدم التنازل عن أي دونم من أراضيهم الخاصة، وأن مخطط طنطور يجب أن يقتصر على اراضي الدولة فقط دون المسّ بالأراضي الخاصة، والأراضي الخاصة يجب أن تكون خارج المخطط.


وبشّر أهالي الجديدة – المكر الى أنه وبعد عشرات السنين سيتم توسعة الخارطة الهيكليلة للجديدة - المكر بما يقارب 1400 دونم، وجميع المنطقة بين الجديدة -المكر وتلة طنطور ستكون خارج لعبة المخطط، وسيتم توسعة الخارطة في هذه المنطقة، ولذا فجميع الأراضي التي صودرت من اهالي الجديدة المكر في الاعوام 75 و 76 ستعود لملكية السلطة المحلية، وهو انجاز غير مسبوق، والحديث الآن عن حي تابع لمنطقة نفوذ الجديدة – المكر، وبناء اكثر من 4 آلاف وحدة سكنية.


وأشار الى أن اكثر من 3 آلاف دونم كانت قد صودرت من اهالي الجديدة- المكر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.