محليات
flicker

فيشمان للشمس: "رد نصر الله سيأتي بلا شك خاصة وأن هناك اجماع لبناني"




حول التصعيد الحاصل في المنطقة الشمالية وتطورات الأمور هناك، تحدثت اذاعة الشمس مع المحلل العسكري في صحيفة "يديعوت احرونوت" اليكس فيشمان.


وأشار فيشمان الى أن ما يفاجؤه هو أن الجميع تفاجأ من هذا التصعيد، منوهًا الى أن الأمور تعيد نفسها من جديد، والحديث يدور عن خلاط هو جزء منظومة صناعة صواريخ دقيقة يبدو أنه احضر من ايران بحسب مصادر خارجية في صحيفة "التايمز" اللندنية.


ولفت الى أن هذه المصادر نوهت الى أن الفرصة سنحت لإسرائيل بمهاجمة هذا الخلاط من خلال طائرات مسيّرة وهي استغلت هذه الفرصة.

وقال: "يبدو ان نصر الله عقد العزم ان يرد خاصة مع وجود اجماع لبناني ان اسرائيل خرقت التفاهمات لذا فهناك تفهم بامكانية الرد". وحذر من تفاقم الأمور وقال: "من جهة أنت تعرف كيف تبدأ لكن ليس بالضرورة أن تعرف كي تنهي وكيف ستتدحرج الأمور فيما بعد".


وحول دور الرئيس الروسي بوتين في كل ما يجري قال: "الرئيس الروسي بوتين امكانياته محدودة، ولا يمكنه أن يسيطر على كل مقدرات المنطقة، والسياسيون سيعملون لأجل احتواء هذه الأزمة واحتواء القضية، لكن الرد سيأتي بلا شك".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.