محليات
pixapay

رافع للشمس: "أعارض اغلاق المدارس كسلاح لتحقيق المطالب ويجب التفكير بآلية نضال بديلة"




تحدثت اذاعة الشمس مع الأستاذ علي رافع، حول قضايا ترتبط بافتتاح العام الدراسي، والاضراب الذي تخوضه نقابات المعلمين مع بدء كل عام دراسي، كما تحدث عن ذكرياته في هذا الجانب.


ووجه رافع تحياته للمعلمين والطلاب بمناسبة افتتاح العام الدراسي، وقال للشمس:


"أقف الى جانب المعلمين في مطالبهم، لنيل حقوقهم التي يستحقونها، لكن يجب أن لا يكون هذا على حساب الطلاب، وأنا ضد اغلاق المدارس لأي مناسبة كانت، ومع استمرار الدراسة".


وأضاف: "اعارض خوض أي نضال يكون على حساب الطلاب ودراستهم، وهذا هو المبدأ الذي اؤمن به، وتلقيت ردود فعل مشجعة على موقفي هذا".


وتابع: "انا مع تلبية حقوق المعلمين كاملة وغير منقوصة، لكن يجب ايجاد الآلية المناسبة والطريقة الملائمة للنضال لتحقيق هذا الهدف، بدون اغلاق المدارس، فهذا بالنسبة لي سلاح ضد طلابنا، اللذين يقضون اوقاتهم في الشوارع بدون اطار يحتويهم بسبب اغلاق المدارس، وعلى المعلم أن يكون قدوة للطالب، والبحث عن سلاح بديل غير الاضراب واغلاق المدارس".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.