طمرة والمنطقة

اتهام شقيقين من طمرة بمحاولة قتل شقيقهم والتسبب له بجراح خطرة بسبب ميوله الجنسية


قدمت النيابة العامة لائحة اتهام ضد شقيقين (23 و 28 عامًا) وصديقهما، من مدينة طمرة، بتهمة محاولة قتل شقيقهم بسبب ميوله الجنسية، اضافة الى التسبب له بجراح في حادثة سابقة وتهديده بالقتل.

 

إعلان

وجاء في لائحة الاتهام، أن الشقيقين اكتشفا أن شقيقهما الأصغر (16 عامًا) على علاقة برجل، فهدداه بالقتل، وقال أحدهما له: "سأقتلك دون أن يعرف أحد"، كما وضع السكين على رقبته وهدده وقال  له: "كما قتلت آخرين سأقتلك، وليس لدي مشكلة في قتلك"، كما أقدموا على ضربه بشكل مبرح امام ناظريّ والدته، ما أغمي عليه وتسبب له بنزيف.

 

وحاول الاخوة تغيير ميوله الجنسية من خلال عرضه على طبيب نفسي، وتقييد خروجه وحركته من البيت، وحين شعر الضحية أن هناك تهديدات على حياته قرر الانتقال للسكن في تل ابيب، وحينها قرر الشقيقين مع صديقهما قتله. 


واستقل الثلاثة سيارة بعد تزوير ارقام اللوحة، لعدم  ضبطهم، ووصلوا الى المكان الذي يسكن فيه شقيقهم، وحين خرج الضحية ولاحظ وجودهم هرب، فقاد احدهم السيارة بسرعة خلفه ما أدى الى وقوع الضحية على الأرض، وحين حاول الهروب امسكه أحد الإخوة وطعنه عدة طعنات في جسده، بهدف قتله، في حين كان الضحية يصرخ عليه أن يكف حتى ارتمى على الأرض وبعد مرور عابر من هناك هرب الثلاثة، ونقل الضحية الى المسشتفى بحالة حرجة جدًا، حيث اصيب بطعنات خطرة في رقبته وصدره. 

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد