محليات
موقع مدرسة نعمت عين ماهل

فضيلة ابو ليل للشمس: "مدرسة "نعمت" بعين ماهل حصلت على جائزة المدرسة المتفوقة بفضل جهود المعلمين وانتمائهم الصادق"




حققت المدرسة الثانوية التكنولوجية "نعمت" في عين ماهل انجازًا، بحصولها على جائزة المدرسة المتفوقة ضمن المجموعة الاولى التي اعلنت عنها وزارة المعارف للمدارس المتفوقة للعام 2019، والتي تضمنت عددا من المدارس في البلاد.


وقد تحدثت اذاعة الشمس مع مديرة المدرسة السيدة فضيلة ابو ليل، حول هذا الموضوع، والتي أشارت بدورها الى أن الجائزة هي بمثابة فخر واعتزاز لجميع أهالي عين ماهل وللطلاب.


ولفتت الى أن كل معلم سيحصل على مبلغ مالي يقارب الـ 8 آلاف شيكل، ويبلغ عددهم 22 معلمًا، لكن قيمة الجائزة المعنوي أهم من ذلك، وأضافت: "هذه الجائزة لا تُعطى بناءً على ترشح المدرسة، إنما بناءًا على معايير ومعطيات تصل الى وزارة المعارف استجابت لها المدرسة، وحقيقة كان شعور بالفرحة لا يوصف فور بلوغي نبأ فوز المدرسة".


وأكدت ابو ليل أن الجائزة حصلت عليها المدرسة، بفضل جهود المعلمين وانتمائهم الصادق للمدرسة، ولولا ذلك لما وصلت المدرسة الى هذا المستوى، وتابعت: "منذ تسلمي ادارة المدرسة قبل 3 سنوات عملت على تحويل المدرسة من صفراء بسبب شبهات في نتائج البجروت الى خضراء، كما رفعت نسبة استحقاق الطلاب للبجروت، ونأمل أن نحافظ على هذا الانجاز مستقبلا، علمًا اننا نتعامل مع شريحة صعبة تحتاج الى عمل مضاعف".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.