محليات
موقع مدرسة نعمت عين ماهل

فضيلة ابو ليل للشمس: "مدرسة "نعمت" بعين ماهل حصلت على جائزة المدرسة المتفوقة بفضل جهود المعلمين وانتمائهم الصادق"




حققت المدرسة الثانوية التكنولوجية "نعمت" في عين ماهل انجازًا، بحصولها على جائزة المدرسة المتفوقة ضمن المجموعة الاولى التي اعلنت عنها وزارة المعارف للمدارس المتفوقة للعام 2019، والتي تضمنت عددا من المدارس في البلاد.


إعلان

وقد تحدثت اذاعة الشمس مع مديرة المدرسة السيدة فضيلة ابو ليل، حول هذا الموضوع، والتي أشارت بدورها الى أن الجائزة هي بمثابة فخر واعتزاز لجميع أهالي عين ماهل وللطلاب.


ولفتت الى أن كل معلم سيحصل على مبلغ مالي يقارب الـ 8 آلاف شيكل، ويبلغ عددهم 22 معلمًا، لكن قيمة الجائزة المعنوي أهم من ذلك، وأضافت: "هذه الجائزة لا تُعطى بناءً على ترشح المدرسة، إنما بناءًا على معايير ومعطيات تصل الى وزارة المعارف استجابت لها المدرسة، وحقيقة كان شعور بالفرحة لا يوصف فور بلوغي نبأ فوز المدرسة".


وأكدت ابو ليل أن الجائزة حصلت عليها المدرسة، بفضل جهود المعلمين وانتمائهم الصادق للمدرسة، ولولا ذلك لما وصلت المدرسة الى هذا المستوى، وتابعت: "منذ تسلمي ادارة المدرسة قبل 3 سنوات عملت على تحويل المدرسة من صفراء بسبب شبهات في نتائج البجروت الى خضراء، كما رفعت نسبة استحقاق الطلاب للبجروت، ونأمل أن نحافظ على هذا الانجاز مستقبلا، علمًا اننا نتعامل مع شريحة صعبة تحتاج الى عمل مضاعف".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد