وادي عارة
pixapay

داوود للشمس: رئيس بلدية ام الفحم وعد بتغيير النهج بكل ما يتعلق بالعروض الفنية




مواكبة لقرار المحكمة المركزية في حيفا، التي قبلت استئناف جمعية حقوق المواطن بإقامة حفل الفنان تامر نفّار، والغاء قرار البلدية الذي يقضي بعدم اقامته، تحدثت اذاعة الشمس مع محمد حاج داوود احد الملتمسين ضد قرار البلدية.


إعلان

ويُشار أن جلسة عقدت يوم امس في مقر جمعية مساواة بين رئيس بلدية ام الفحم د.سمير محاميد، وبين الفنان تامر نفار، اتفق خلالها على الغاء الحفل في هذه المرحلة.


وأشار حاج داوود خلال لقائه مع اذاعة الشمس، الى أن الهدف كان تحقيق انجاز لأناس تؤمن بحرية التعبير عن الرأي، والهدف ليس اقامة الحفل بشكل عيني لتامر نفار، انما تحقيق انجاز في هذا المضمار والغاء سطوة البعض، ولا نريد ذكر مصطلحات تجرح البعض فنحن بصدد التهدئة حاليًا، ولسنا معنيون بالتصعيد في ام الفحم.


وأضاف: "بما أن هدفنا هو تربوي ثقافي وفني، وبالتالي تحقيق الإنجازات على المدى البعيد وليس على المدى القصير، لذا اخترنا أن يُلغى العرض الذي كان مقررًا امس الخميس، وهو تأجيل فقط لكن لم يلغى بشكل نهائي".


وحول سؤال من يضمن اقامة الحفل بعد ذلك، قال: "كانت وعود من قبل رئيس البلدية د. سمير، ولسنا بحاجة لأكثر من هذا، ود. سمير وعد بتغيير النهج بالنسبة للعروض الفنية التي تقام في ام الفحم ووعده محل مصداقية وعلى هذا نعول، كما قال بحديثه مع الشمس.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد