محليات

حيفا: حريق في مقبرة الاستقلال "التحتى" والشرطة تعتقل مشتبهين


قالت هيئة متولي أوقاف حيفا إن مجهولون أقدموا فجر اليوم الجمعة على اشعال النيران في مقبرة الاستقلال “التحتى”.


وأفادت الهيئة أن أحد أعضاء متولي وقف الاستقلال تزامن حضوره في المكان مع تواجد سيارة تابعة للشرطة فسأله عن تفاصيل الحريق في المقبرة فلم يبدِ استعدادا للتعاون، بحسب بيان الهيئة.


وأضافت أن “أحد الاخوة أخبرنا أن الشرطة قالت له إنها اعتقلت شخصين تواجدوا بالقرب من مقبرة الاستقلال، وذلك بعد أن توجه لأحد أفراد الشرطة الذين كان متواجدا أثناء اندلاع الحريق”.


وناشدت هيئة متولي وقف الاستقلال، عبر صفحتها بالفيسبوك، “كل من له قدرة وتأثير على الشرطة الضغط عليها وعلى السلطات ذات الصلة لاطلاعنا بكل التفاصيل التي لديهم وهل تم فعلا القبض على المجرمين ومن هي الجهة التي تقف ورائهم علما ان هذا الاعتداء على مقبرة الاستقلال ليس الاعتداء الاول وقد سبق وتم انتهاك حرمة المقبرة والاعتداء عليها عدة مرات لا سيما تكسير شواهد القبور وسرقة شواهد تاريخية”.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.