محليات

علي بركات للشمس: "حفل تامر نفّار يشكل خطرًا على سلامة جمهور أم الفحم"




تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي علي جبارين؛ نائب رئيس بلدية ام الفحم، قبيل اصدار القرار المتعلق بالغاء حفل تامر نفّار في ام الفحم، فقال:


"واجبنا كمنتخبي جمهور توضيح الفكرة، ونحن نمثل غالبية شرائح ام الفحم، ونحن لسنا ضد الموسيقى، وأقمنا عروضًا فنية كثيرة في ام الفحم"


وأضاف: "الحفل يشكل خطرًا على سلامة جمهور مدينة ام الفحم، وفق ما وصلنا من رسائل من اهالي ام الفحم، وواجبنا هو الحفاظ على سلامة ومشاعر اهالي ام الفحم، وهناك اغاني لتامر نفّار تخدش الحياء نستحي أن نسمعها حتى في النوادي الليلية، وهناك كلمات تخدش الحياء، فكيف نقبل ان نسمعها لشباب وبنات ام الفحم، فهذه الامور التي يعرضها هي خطٌ أحمر".


وتابع: "حين رفض تامر نفّار اعطاءنا أسماء الأغاني التي ستعرض، صدر قرار البلدية بالغاء الحفل، لكن نحترم القانون ونحترم قرار القاضية، التي تعلم سلمية اهالي ام الفحم، وبعد صدور قرار المحكمة ستكون جلسة ادارة بلدية لمناقشة القرار".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.