محليات
فيسبوك تامر نفار

المحكمة تقبل ادعاء جمعية حقوق المواطن باقامة حفل تامر نفار في أم الفحم وتلغي قرار البلدية، رئيس البلدية للشمس: "نحترم قرار المحكمة"






قررت المحكمة المركزية في حيفا قبل قليل، قبول ادعاء جمعية حقوق المواطن باقامة حفل تامر نفار في ام الفحم، وألغت قرار البلدية التي قررت الغاء الحفل بسبب مضامين لا تتماشى مع الذوق العام في أم الفحم، بحسب ادعاءات رئيس بلدية ام الفحم.


هذا ومن المتوقع أن تقدم بلدية ام الفحم استئنافًا للمحكمة العليا ضد هذا القرار.


وكانت جمعية حقوق المواطن قدمت التماسًا للمحكمة ضد قرار البلدية، فيما أعرب المستشار القضائي للحكومة رفضه لتدخل السلطات المحلية في مضامين الفعاليات الجماهيرية.


رئيس بلدية ام الفحم: نحترم قرار المحكمة ونشكر كل من وقف الى جانبنا

عقب د.سمير صبحي – رئيس بلدية ام الفحم – على قرار المحكمة المركزية في حيفا صباح اليوم الخميس 22.8.2019 بالسماح بإقامة عرض تامر نفار على خشبة المسرح الجماهيري البلدي، بانه يحترم قرار المحكمة، وفي ذات الوقت يشكر كل من وقف الى جانب بلدية ام الفحم، من أعضاء بلدية ومواطنين، ويقدر لهم هذا الموقف ويثمنه عاليا، كما دعا رئيس البلدية في ذات الوقت مواطني ام الفحم الى ضبط النفس وعدم التسرع والحكمة وتقبل وتنفيذ قرار المحكمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.