محليات
wikipedia

جبارين للشمس: إذا كانت بعض مضامين تامر نفّار تثير البعض فهذا لا يعني الغاء الرأي الآخر




على هامش نقاش المحكمة صباح اليوم حول قضية عرض الفنان تامر نفار في أم الفحم، تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي توفيق جبارين عضو بلدية ام الفحم، والذي عارض قرار رئيس البلدية بالغاء الحفل.


وقال المحامي جبارين: "عارضت لأن القضية تتعلق بحرية التعبير عن الرأي، وهناك عدة اذواق مختلفة في ام الفحم، ولا يمكن ان نفرض رأيًا واحدًا على كل الناس، واذا كانت بعض مضامين اغاني تامر نفّار لا تعجبني، فهذا لا يعني أن الغي الرأي الآخر والغي الحفل، خاصة وأن هناك اناس ترغب بحضور الحفل من أهالي ام الفحم، والحفل سيقام في مكان مغلق".


وأضاف: "يجب ان نكون صريحين بأن التيار الاسلامي عاد في هذه الدورة بغالبية مطلقة الى بلدية ام الفحم، والرئيس يمثل هذا التيار، ومنذ مطلع العام كانت البداية لالغاء حفلات لا تتماشى مع ما يفكر به اللذين يمثلون التيار الاسلامي المتزمت، واذا نجح الرئيس اليوم بالغاء الحفل فهو سيلغي المسرح البلد وسيلغي الرأي الآخر، وسيكون على خشبة المسرح فقط ما يمثل التيار الاسلامي".


وتابع: "نحن نعيش في بلد ديمقراطي، ونحن ضد العنف ويجب أن نبدأ به في المسرح البلدي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.