محليات
wikimedia

دراوشة للشمس: "منظمة المعلمين فوق الابتدائية لن تفتتح العام الدراسي دون إجراء تعديل على شروط المعلمين"




قررت منظمة المعلمين فوق الابتدائية عدم افتتاح العام الدراسي في المدارس الثانوية في موعدها المقرر، واعلان الاضراب.


حول أسباب ذلك تحدثت اذاعة الشمس مع خالد دراوشة عضو منظمة المعلمين فوق الابتدائية، والذي قال: "اعلنّا اليوم عن عدم افتتاح العام الدراسي في المدارس الثانوية، وهدفنا الزام وزارة المعارف بالجلوس والتفاوض معنا وتحقيق مطالبنا، وأن تأخذ الأمور بشكل جدي أكثر، وإجراء التعديلات المطلوبة على شروط المعلمين، اللذين يضطرون للعمل بأعمال اضافية".     


وأعربت منظمة المعلمين فوق الابتدائية عن استيائها بسبب استمرار الحكومة بالتلاعب بالمعلمين، فيما ذكر ران ايرز رئيس منظمة المعلمين فوق الابتدائية بتصريحات له، أن وزارتي المالية والمعارف تتجاهلان المشكلات الحادّة التي يواجهها المعلمون في البلاد، وأن المعلمين يواجهون الانهيار في الوقت الذي تنشغل به الدولة بالانتخابات.


ويذكر أن منظمة المعلمين فوق الابتدائية تحاول منذ 4 اعوام حلّ المشاكل مع وزارتي المالية والتعليم، دون أي تقدم يُذكر ولذا فإن حياة المعلمين باتت غير محتملة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.