فلسطيني
توضيحية - الشرطة

شتية للشمس: قرى الضفة باتت تتعرض لاعتداءات اسبوعية من عصابة تدفيع الثمن




تحدثت اذاعة الشمس مع الصحافي محمد شتية حول حادثة اعتداء عصابة تدفيع الثمن فجر اليوم، على ممتلكات اهالي قرية كفر حارس في محافظة سلفيت وسط الضفة الضفة االغربية.


ولفت شتية الى أن مجموعة مؤلفة من 3 اشخاص يتبعون لعصابة تدفيع الثمن رصدتهم الكاميرات دخلوا من خلال حقول الزيتون، أقدموا الساعة الثالثة من فجر اليوم بالاعتداء على ممتلكات السكان في قرية كفر حارس وخطوا شعارات عنصرية، حيث أعطبوا اطارات كاملة لمركبات تعود لأهالي القرية، كما خطوا شعارات عنصرية على المنازل وعلى مسجد القرية.


وأوضح الى أن بلدات الضفة الغربية باتت تشهد اعتداءات عنصرية اسبوعية من قبل هذه العصابة، وكان هناك اعتداء مماثل قبل عدة على بلدة الزاوية.


وقال: "الاحتلال يسعى الى كسر التوازن الديمغرافي في محافظة سلفيت، اذا أن هناك 24 مستوطنة فيما هناك 18 قرية فلسطينية هناك، وكل قرية اصبحت محاطة بعدد من المستوطنات، اضافة الى أن بعض مفارق الطرق لا يُسمح للمواطنين الفلسطينيين بالمرور

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.