محليات
pixapay

الافراج عن المشتبه بقتل بشار حكروش من كفركنا دون شروط، ساهر الفار للشمس: المشتبه دافع عن نفسه ولن تُقدم ضده لائحة اتهام




أفرجت المحكمة اليوم عن الشاب المشتبه من دير الأسد والذي اتُهم بقتل الشاب المرحوم من بلدة كفركنا، خلال شجار في مصنع في كريات شمونة، في الثامن والعشرين من تموز الماضي، وأُفرج عن المشتبه دون اي قيود او شروط، بعد أفضت نتائج التحقيق أن الشاب دافع عن نفسه.


وتحدثت اذاعة الشمس مع المحامي ساهر الفار، الذي ترافع عن الشاب المشتبه، والذي سرد تفاصيل الحادثة والأسباب التي أدت الى الافراج عن موكله، فقال:

"حصل شجار بين طرفين في المصنع المذكور، وخلال ذلك تعرض الشاب المرحوم من كفركنا للطعن، ما أدى الى وفاته لاحقًا، واعتقل على أثرها الشاب من دير الأسد، وتولت الوحدة المركزية في "اليمار" التحقيق في الحادثة، ومددت المحكمة اعتقاله بين فترة وأخرى بشبهة ضلوعه بحادثة القتل".


وأضاف: "المشتبه نفى جميع الشبهات التي نسبت له، وادعى انه تعرض للضرب قبل حصول الحادثة، وتبين حقًا أن هناك آثار وعلامات عنف على جسده، وأنه تصرف من منطلق الدفاع عن نفسه، واليوم أطلق سراحه بدون قيود أو حبس منزلي، او حتى كفالات مالية".


هذا وفند المحامي ساهر الفار احتمالية أن تقدم ضده لائهة اتهام في المستقبل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.