فلسطيني
youtube

شتيوي للشمس: "السلطات الاسرائيلية تمنع فريق "خدمات رفح" من مغادرة غزة للمشاركة في مباريات كأس فلسطين"




منعت السلطات الاسرائيلية فريق كرة القدم "خدمات رفح" من مغادرة قطاع غزة الى محافظة نابلس، بهدف ملاقاة فريق شباب بلاطة، ضمن مباراة الدوري للتنافس على كأس فلسطين.


وكان فريق شباب بلاطة قد أجرى مباراة ضمن الدوري في قطاع غزة، رغم منع عدد من اعضاء الفريق من المشاركة، الا أن المبارة اقيمت في غزة بين الفريقين وانتهت بالتعادل الايجابي 1- 1


وقال عماد شتيوي عضو الهيئة الادارية لفريق شباب بلاطة، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، الى ان المباراة كان من المفترض ان تقام مطلع الشهر الماضي، الا ان اسرائيل منعت الفريق من الحضور الى نابلس، ولذا لم تحسم نتيجة المباراة ولم يحسم الفائز بكأس فلسطين حتى الآن.


وأضاف: "هذا الدوري الرياضي هدفه التأكيد على وحدة الشعب الفلسطيني، ومن يفز بالكأس هو الذي سيمثل فلسطين في الخارج".


هذا ونوه الى ان الاتحاد الفلسطيني يحاول الضغط على اتحاد كرة القدم العالمي الفيفا للمساعدة في السماح لفريق خدمات رفح بمغادرة غزة الى نابلس لاجراء المباراة لتحديد الفائز بكأس فلسطين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.