محليات

ابن عم المرحومة آية نعامنة للشمس: "خال المرحومة آية مصاروة من باقة حضر للتضامن مع العائلة في مصابها وكان المشهد مؤثرًا جدًا"




تحدثت اذاعة الشمس مع السيد منذر نعامنة، ابن عم المرحومة آية نعامنة من بلدة عرابة، حول مستجدات وصل الجثمان الى البلاد، والذي أشار الى ان الاجراءات الاخيرة يتم انهاؤها في هذه الأثناء، ومن المتوقع وصول الجثمان الى بيت والدها في الساعة الحادية عشر من صباح هذا اليوم الثلاثاء، ومن هناك سوف تنطلق الجنازة نحو المسجد القديم، ليصلى عليها، ثم توارى الثرى في مقبرة المراح القديمة.


وقال للشمس: "المرحومة كانت طالبة متفوقة وناجحة جدًا في دراستها، ولذلك فهي اختيرت لتكون ضمن بعثة تعليمية من قبل معهد التخنيون، وكانت فتاة مليئة بالطاقة والحيوية، لكن وخلال لحظات انقطع كل شيء، وهي تعتبر شهيدة العلم، وتركيبة الحدث نفسه جعلت الجميع يشعر بالألم، والجثمان وصل مع فرق الانقاذ وممثلين من وزارة الخارجية".


وأضاف: "يوم امس كان هناك مشهدٌ مؤثر في المطار خلال انتظار وصول الجثمان، حيث حضر خال الفتاة المرحومة آية مصاروة من باقة، والتي لقيت حتفها في استراليا مطلع العام الحالي، وقد حضر للتضامن مع العائلة في مصابها، وكان المشهد مؤثرًا جدًا وموجعًا للقلب، حيث قدم نصائحه للعائلة وكان مشهدا انسانيًا بكل معنى الكلمة رغم عمق الألم الذي مرت به تلك العائلة".


هذا وشكر كل من تضامن مع العائلة في مصابها الأليم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.