النقب والجنوب
pexels

ابو مديغم للشمس: انقطاع الكهرباء بحارة 25 برهط يسبب لنا معاناة، هناك مرضى بحاجة لأجهزة طبية ومحال تجارية فسدت بضاعتها




يعاني سكان حارة رقم 25 في مدينة رهط في النقب، من انقطاع التيار الكهربائي بصورة تامة منذ 12 يومًا، ما أدى الى العديد من الصعوبات هناك للسكان، وحول هذه الصعوبات التي تسبب بها انقطاع التيار الكهربائي، تحدثت اذاعة الشمس مع السيد حمود ابو مديغم أحد سكان الحي.


إعلان

ولفت ابو مديغم الى أن الحيّ يعاني منذ فترة طويلة من مشاكل في الكهرباء حيث كانت تعمل لفترات متقطعة، لكن ومنذ 12 يومًا هناك انقطاع تام للكهرباء، وهناك بعض المرضى في الحيّ اللذين يحتاجون الى أجهزة صحية وطبية تعتمد على الكهرباء، ولذا اضطر بعض الاهالي الى نقل المرضى الى مستشفى سوروكا، وهناك بعض المحال التجارية التي فسدت بضاعتها من لحوم واجبان واضطروا لالقائها في النفايات ما ادى الى مخاسر مادية لهم، كما اضطر بعض الأهالي الى القاء مواد غذائية كثيرة من بيوتهم بسبب عدم عمل الثلاجات.


ونوه الى ان السكان لم يهنأوا خلال فترة العيد بسبب مشكلة انقطاع الكهرباء، وكانت هناك عد توجهات عدة الى شركة الكهرباء من قبل سكان الحيّ بشأن ذلك، وفي كل مرة تتذرع شركة الكهرباء بمبررات مختلفة، فتارة بعدم الحصول على المصادقة وتارة أن هناك أمورًا تحتاج الى مصادقة وأمور أخرى، والأمور تزداد صعوبة هناك.


ولفت الى أن جميع الأمور قانونية في هذا الحيّ الذي يُعد حيًا قديمًا جدًا، وقد وعدت البلدية بحل الموضوع والتواصل مع شركة الكهرباء والمساعدة.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد