محليات
مكتب النائب جبارين

جبارين للشمس: "أدعو حزب الوحدة الشعبية وكرامة ومساواة لدعم المشتركة وعدم المجازفة بخوض الانتخابات دون امكانيات للنجاح"




حول استعدادات القائمة المشتركة للحملة الانتخابية، والفتور الذي يشهده المجتمع العربي، تحدثت اذاعة الشمس مع النائب د..يوسف جبارين، والذي أعرب عن توقعه بحدوث تغيير ملحوظ خلال الفترة القريبة.


إعلان

وقال: "القائمة المشتركة أتمت كل استعداداتها التقنية، بما يتعلق بالحملة الانتخابية والاعلانات، والخروج الى الناس، وأنا متفائل اننا سنلمس تغييرًا ايجابيًا خلال الأيام القريبة القادمة، خاصة وأن الأحزاب الأربعة المركزية الآن موحدة في قائمة مشتركة، ضمن قائمة واحدة ونجحنا في ذلك، وهذا كان مطلب الجماهير والناس ونجحنا في ذلك، كرسالة وحدة ورسالة وطنية واجتماعية ونريد أن نطبق ذلك على أرض الواقع من ناحية نشر هذه الفكرة وتجنيد الدعم لها في الشارع العربي والشارع الديمقراطي اليهودي".


وأضاف: "أدعو حزب الوحدة الشعبية وحزب كرامة ومساواة للانضمام للقائمة المشتركة ودعمها وعدم المجازفة بخوض الانتخابات دون امكانيات جدية بالنجاح، اذ أن كافة الاستطلاعات تشير انه لا يوجد اي امكانية لنجاح أي حزب آخر يعتمد على الصوت العربي الا القائمة المشتركة، والقائمة هي الجسم الموحد لجميع هذه الطاقات السياسية".


وحول قضية فائض الأصوات مع حزب المعسكر الديمقراطي "تحالف باراك وميرتس" أشار أن: "موقفنا واضح تجاه باراك وتجاه الجرائم التي ارتكبها بحق المجتمع العربي، لذا لا يمكن أن نكون جزءًا من فائض الأصوات مع المعسكر الديمقراطي".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد