محليات

ملحم للشمس عقب مقتل المرحومة أمينة فرحات: "ليس من السهل أن يجد 5 اطفال أنفسهم بلا أم ولا أب"




تحدثت اذاعة الشمس مع السيد سهيل ملحم؛ رئيس المجلس المحلي في الجديدة – المكر، حول جريمة القتل التي أودت بحياة المرحومة أمينة فرحات، فقال: "يوم أمس كان يومًا اسودًا على بلدة الجديدة – المكر، اثر مقتل المرحومة امينة فرحات، وكان الخبر مفاجئًا وصادمًا على الجميع، وتربطني بالعائلة علاقة جيدة".


وأشار الى أن هذه العائلة معروفة وهي عانت الأمرين، بسبب الأحوال المادية التي مرت بها، وبسبب قلة عمل الزوج، والزوج كان معروفًا انه يتعاطى السموم، لكن هذا ليس مبرر للقتل، والمرحومة كانت معروفة انها صبورة، لكن لا علم لي عن عنف كان في داخل البيت".


ونوه الى أن المرحومة تركت خلفها 5 ابناء (3 بنات وولدين) اكبرهم في الـ 14 من عمره وأصغرهم في الثانية من عمره، وأضاف: "نحاول احتواء الأمور، وكل انسان طبيعي يستنكر الحدث، والألم واحد والمصيبة حلت علينا جميعًا، وليس من السهل مع افتتاح السنة الدراسية، ويجد 5 ابناء انفسهم بلا أب او ام لكننا سنحاول الوقوف معهم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.