محليات
نجمة داوود

عملية دهس قرب "غوش عتصيون" واصابة شخص بصورة خطرة (تفاصيل جديدة)


أفيد قبل قليل وفق بيان لنجمة داوود الحمراء، أن حادثة دهس وقعت على شارع 60 بالقرب من مستوطنة اليعزر (منطقة غوش عتصيون جنوبي الضفة الغربية).


وهرعت الى المكان طواقم نجمة داوود الحمراء، التي قدمت العلاج الاولي لمصابين، ثم نقلت أحدهما (17 عامًا)، وهو بحالة خطرة الى مستشفى هداسا عين كارم، وأفيد انه اصيب في كافة انحاء جسده، كما نقلت شابة في الـ 19 من عمرها الى مستشفى "شعري تسيدك" وهي بحالة متوسطة.


وذكر موقع 0404 أن الجيش أطلق النار على منفذ العملية، الذي لم تعرف حالته حتى الآن.


وذكرت وسائل اعلام اسرائيلية وفق شهادة شرطي أن السائق (منفذ عملية الدهس)، كان يقود سيارته بسرعة كبيرة وانعطف باتجاه مستوطنين كانا يقفان في محطة الحافلات، ما أدى الى اصابتهما بصورة خطيرة، وحاول المشتبه الخروج من سيارته لكن عاجله الشرطي واطلق النار عليه.  


هذا وتتواجد قوات معززة من الشرطة في المكان.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.