محليات
pixapay

اللد: العثور على طفلة مقيّدة بالحمّام وغير مسجّلة في السجلّ المدني واعتقال والديها


افادت الشرطة في بيان لها، انها عثرت أمس الإثنين، على طفلة تبلغ من العمر 7 أعوام، مقيّدة داخل الحمّام في بيت والدها في اللد.وافيد ان جيران الطفلة استدعوا الشرطة، بعد ان اشتكوا من صوت بكائها المستمرّ، وقد اقتحمت الشرطة المنزل، الشقّة ووجدت الطفلة مقيّدة داخل الحمام.


واعتقلت الشرطة الوالدين، فيم انقلت الطفلة إلى مشفى أساف هروفيه، ونفى والدها أن يكون قيّدها داخل الحمّام، وقال كان خارج المنزل مع زوجته وكانت طفلته نائمة.


وتبين أن الطفلة وثلاثةً من أشقائها غير مسجّلين في السجلّ المدني، وأن الزوجة من الضفة الغربيّة وهي الزوجة الثانية للأب المتزوّج وعنده 11 ولدًا من زوجته الأولى، ويبلغ الأب من العمر 41 عامًا، بينما تبلغ زوجته المعتقلة من العمر 36 عامًا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.