ألقت الوحدة الخاصة للشرطة في لواء المركز القبض على شاب من المثلث، بشبهة الضلوع بجريمة قتل المرحوم المغدور احمد عرباس من قرية جلجولية، والذي قُتل رميًا بالرصاص خلل تواجده في ساحة منزله قبل ثلاثة ايام.



ومددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون تمديد اعتقال المشتبه لمدة ستة ايام على ذمة التحقيق، واستكمال اجراءات التحقيق معه، فيما ينكر المشتبه ضلوعه في الحادثة، وادعى انه كان في بلدة اخرى خلال وقوع الحادثة وكان بعيدا عن مسرح الجريمة ولديه اثباتات على ذلك.


تجدر الاشارة الى ان المرحوم احمد عرباس من وجهاء البلدة، وعضو في لجنة الصلح المحلية، وعرف عنه أنه شخص معطاء له بصمات خير في المجتمع المحلي، وكان محبوبًا لدى الجميع لطيبته وحسن تعامله مع افراد المجتمع بشهادة الكثيرين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.