محليات

عاملو اذاعة الشمس يشاركون بفرحة كبيرة حفلها بمناسبة انطلاقتها السادس عشر ومنحها امتياز البث


شارك عاملو وموظفو اذاعة الشمس في الحفل الكبير الذي نظمته الاذاعة بمناسبة عيد انطلاقتها السادس عشر، تزامنًا مع تجديد الثقة بها ومنحها امتياز البث لـ16 عامًا إضافيًة، والذي أقيم في مباني الإذاعة في مدينة الناصرة، يوم الجمعة الماضي في السادس والعشرين من شهر تموز.

ولبست الاذاعة في هذا اليوم الخاص حلة زاهية، وعمل مذيعو واعلاميو الاذاعة على نقل صوت الشمس الى جمهور المستمعين بأطياف مختلفة عكست أجواء الإحتفال.


وشارك في هذا اليوم طاقم مراسلي اذاعة الشمس، وكذلك طاقم الانتاج، والمذيعين، اضافة الى قسم التسويق والانترنت، وكذلك هيئة ادارة اذاعة الشمس، وطواقم أخرى اضافية.


هذا وأجريت لقاءات عدة، مع كافة مراسلي الاذاعة، اللذين تحدثوا عن عملهم الصحافي والصعوبات التي يواجهونها خلال عملهم، وكيفية نقل الحدث الى جمهور المستمعين.


كما حاورت اذاعة الشمس عددًا كبيرًا من مذيعيها واعلامييها، واللذين يتواصلون مع جمهور المستمعين بشكل مباشر، وبدورهم اعربوا عن سعادتهم بهذه المناسبة، وامنياتهم أن تبقى اذاعة الشمس المنبر الحر والصادق للمجتمع العربي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.