تواجه مشكلة القيام بإرسال ملفات كبيرة كثيراً من مستخدمي شبكة الانترنت، وسنقوم في هذا المقال بتقديم أشهر الحلول التي تساعد المستخدمين على القيام بهذا الأمر بدون الدخول في تقنيات معقدة ودون الحاجة الى سرعة فائقة لخط الإنترنت.


ساهمت وسائل التواصل الاجتماعي في تقريب الأشخاص، وبناء جسور من التواصل من الصعب أن تتواجد في ظروف مختلفة، لكن مشكلة إرسال ملفات كبيرة تعمل على تقليل فاعلية الكثير من وسائل التواصل لأن معظمها يقلص القدرة على مشاركة الملفات لسبب أو لآخر، لهذا سنتحدث هنا عن كيفية إرسال ملفات كبيرة بدون تحميل وبسرعة كبيرة باستخدام طرق سهلة الاستخدام وبسيطة جدًا.


كيفية إرسال ملفات كبيرة الحجم

إرسال ملفات كبيرة عن طريق موقع ShareFest

يعمل موقع ShareFest على تحميل الملف الذي تريد إرساله سوءًا كان ملفًا صغيرًا، أو ملفًا كبيرًا يصل إلى 50 أو 100 جيجابايت، ولذلك لست بحاجة إلى تقطيع الملف أو تقسيمه إلى عدة أجزاء قبل مشاركته مع أصدقائك. وسنقدم لك الآن طريقة رفع الملفات عن طريق موقع ShareFest:

  • قم بدخول على موقع ShareFest.
  • بعد الدخول إلى الموقع قم بالضغط على المربع أو كلمة ShareFest.
  • بعد الضغط على المربع ستفتح لك نافذة، قم باختيار الملف الذي تريد إرساله.
  • بعد أن ينتهي تجهيز الملف الذي تريد إرساله قم بنسخ الرابط وإرساله إلى صديقك الذي تريد مشاركة الملف معه.
  • لاختيار رابط التحميل تستطيع فتحه على جهازك والتأكد من أنه يعمل بشكل جيد، ويمكنك التأكد أيضًا من سرعة التحميل والتي بإمكانك ملاحظة أنها مرتفعة بشكل ملحوظ.


إرسال ملفات كبيرة عن طريق موقع MediaFire

موقع MediaFire من المواقع الشهيرة في عالم مشاركة الملفات، فقد كان في وقت من الأوقات الموقع الأشهر في هذا المجال، لكن بعد حملات مكثفة على مواقع مشاركة الملفات التي كان يعتقد بأنها تساعد على مشاركة الملفات بصورة غير قانونية أصبح MediaFire أقل شهرة، بإمكانك استعمال موقع MediaFire في إرسال ملفات كبيرة على النحو التالي:

  • الدخول على موقع MediaFire.
  • الضغط على Upload files now.
  • ستفتح لك نافذة جديدة على شكل مدير ملفات مثل ذلك الموجود في نظام تشغيلك، بإمكانك الضغط على مربع Uploadليفتح لك مدير الملفات الخاص بجهازك من أجل اختيار الملف الذي تريد رفعه.
  • بعد ان تنتهي من رفع الملف بإمكانك الحصول على رابط المشاركة والذي يمكنك مشاركته مع أصدقائك ليتمكنوا من تحميل الملف.

يجب العلم بأن موقع MediaFire غير مخصص لمشاركة الملفات على الإنترنت، وأن الموقع قد يقوم بإيقاف القدرة على تحميل ملفاتك إذا لاحظ أن هناك عدد كبير من الأشخاص يقومون بتحميلها، خاصة إذا احتوت على مواد مقرصنة وغير مسموح بمشاركتها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.