محليات
wikipedia

ليفين للشمس: 15 شاطئًا في طبريا أتمت جهوزيتها لاستقبال الآلاف خلال عيد الأضحى



تحدثت اذاعة الشمس مع "حجاي ليفين" مدير تطبيق النظام والقانون في منطقة بحيرة طبرية، حول الجهوزية لاستقبال آلاف المواطنين العرب خلال فترة عيد الأضحى، واستعدادات الطواقم المختلفة.


ولفت ليفين الى ان الطواقم المختلفة في بحيرة طبريا، انهت كافة استعداداتها لاستقبال آلاف المواطنين العرب، اللذين سيؤمون شواطئ طبريا، والتي يبلغ عدد الشواطئ المعلن عنها والمعترف بها 15 شاطئًا، وخصصت لهذه المناسبة طواقم منظمين ونظافة وادارة اضافة الى طواقم أمن وإنقاذ.


ونوه الى أن الشواطئ سوف تُغلق عند الساعة السابعة بدل الخامسة كما هو معتاد بسبب اجواء العيد وتوافد العائلات.


هذا واوصى الجمهور باهمية الحفاظ على النظافة، ومن المهم ايضًا الالتزام بتعليمات المنقذين، والسباحة حتى الحد الذي قُرر في الشاطئ وعدم تجاوزه.


وأوضح الى أن هذا العام لم يشهد حوادث طارئة، وتمكنت الطواقم المختلفة من معالجة حالات عديدة، اضافة الى ان البلدية سوف ترفع من قواتها خلال هذه الفترة، منوها ان هناك ارتفاع في عد العائلات التي تؤم طبريا كل عام، ومن المتوقع استمرار توافد المستجمين حتى 3 اسابيع منذ فترة العيد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.