فلسطيني
pixapay

ابو احمد للشمس حول اعتقال شابين فلسطينين لتورطهما بقضية اغتصاب طفلة اسرائيلية: "المحقق صرح أنه لا يثق بكلام الطفلة"




حول قضية اعتقال شابين فلسطينيين بشبهة ضلوعهما باغتصاب طفلة اسرائيلية، والتي أثيرت مؤخرًا، واعادت الى الأذهان قضية اعتقال محمود قطوسة، ثم عدم ثبوت اي شيء عليه، تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي منذر ابو احمد، الذي يواكب هذا الملف.


وقال المحامي منذر ابو احمد للشمس، أن عائلة الشابين توجهت اليه، ليرافع عن ابنائهما، وسيفحص بدوره كافة الشبهات التي وجهت ضد الشابين، لكن وصلته معلومات انه لا يمكن ربط المشتبهين بتهمة الاغتصاب، ومن الممكن أن يفرج عنهما.


هذا واستذكر قضية اتهام محمود قطوسة باغتصاب طفلة اسرائيلية، وبراءته بعد ذلك، حيث أشار الى ان الشرطة ومنذ ذلك الملف تعامل بحذر مع هذه القضايا، حيث كان المشتبه قطوسة بعيدا تماما عن الشبهات التي نسبت اليه، وقال: "ملف محمود قطوسة بُني على خطأ، وكا هناك خلل في عمل الشرطة، وحُوّل الملف الى وحدة خاصة بمستوى عالي لتحقق فيه، وحاول الشاباك حينها ان يدعم الشرطة ويرفع الشبهات ضد قطوسة لكن لم يثبت عليه في النهاية اي دليل".


ونوه ان: "محقق الاطفال في قضية اعتقال الشابين الفلسطينيين، قال انه لا يعطي اي ثقة بكلام الطفلة، ويمكن أن يحرر االشابين خلال اليوم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.