محليات

رئيس بلدية شفاعمرو يعارض مشروع البحث التجريبي عن النفط في منطقة شفاعمرو الغربية



ويعبر عن استيائه الشديد من عدم التواصل مع البلدية قبل التفكير بالمشروع


بعث عرسان ياسين رئيس بلدية شفاعمرو برسالة عاجلة الى رئيس الللجنة اللوائية اوري ايلان ويونتان كوهين ليتانت، المخطط اللوائي، عبر فيها عن معارضة بلدية شفاعمرو البدء بمشروع تجريبي للبحث عن البترول في منطقة افيك المحاذية للمناطق الزراعية لسكان شفاعمرو.


وجاء في الرسالة ان هذا المشروع الذي لم يتم بحثه مع بلدية شفاعمرو من قبل اللجنة او المستثمر في المشروع من شأنه تلويث المياه الجوفية في المنطقة واحلال ضرر بيئي كبير في حال اكتشاف النفط وتحويلها الى منطقة صناعية.


وكتب رئيس البلدية عرسان ياسين انه لا يمكن القبول بهذا المشروع الذي يعارضه السكان ورؤساء المجالس في المنطقة بشكل جارف وعليه نطلب من اللجنة اللوائية ايقاف والغاء هذا المشروع كليا.


هذا وكان لاذاعة الشمس حديث حول هذا الموضوع مع السيد عرسان ياسين؛ رئيس بلدية شفاعمرو.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.