محليات

جريمة القتل في جلجولية ترفع اعداد ضحايا القتل في المجتمع العربي منذ بداية العام الى 41 قتيلًا

سميرة الحاج يحيي




ارتفع عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الحالي إلى 41 قتيلًا، بعد جريمة القتل التي حصلت في جلجولية مساء امس والتي قتل خلالها احمد عرباس (66 عامًا).


وقتل أحمد عرباس مساء امس متأثرًا بجراحه الخطيرة جراء تعرضه لإطلاق نار في جلجولية، وذكر بيان سابق لـ"نجمة داوود الحمراء" أن الطواقم الطبية قدمت العلاج الأولي للمصاب، ثم نقل إلى مستشفى "مئير" في كفار سابا ولاحقا تدهورت صحته وأعلن لاحقًا عن وفاته.


وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة، فيما لم تعرف الخلفية بعد ولم تعتقل الشرطة مشتبهين. وحول تفاصيل الجريمة أفيد أن المرحوم كان جالسًا مع قريبه عند مدخل منزله، ثم قدمت مركبة وتوقفت أمام المنزل خرج منها مجهولون وباشروا بإطلاق النار، فيما أشيع أن عرباس لم يكن هو الشخص المقصود في الجريمة. 


يذكر أن المرحوم احمد عرباس معروف بعقد جلسات الصلح بين الأهالي، وناشط في حملات جمع التبرعات للعائلات المحتاجة. 


هذا وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع رئيس المجلس المحلي في جلجولية درويش رابي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.