محليات

خالد نابلسي للشمس: "فوجئنا بمتدين يهودي متطرف في صفد يعتدي علينا بالضرب واللكمات امام مجموعة من المتدينين اليهود"




روى السيد خالد نابلسي من قرية البعينة، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، تفاصيل حادثة الاعتداء التي تعرض لها حين كان برفقة صديقه في صفد يوم امس.


وقال نابلسي للشمس: "اهوى الطبيعة وأحب التجوال فيها برفقة الأصدقاء، ويوم أمس تواجدنا بجانب عين ماء في صفد، وتواجد هناك مجموعة من المتدينين اليهود، وفجأة وحين اردنا الخروج فوجئنا بشخص يهودي متدين من المجموعة يقترب منا، ثم وجه عدة لكمات لصديقي، فأوقعه على الأرض، وحين أردت حماية صديقي، اعتدى عليّ انا ايضًا بالضرب".


وأضاف: "حدث كل هذا امام مجموعة من المتدينين اليهود، دون ان يتدخلوا او يعارضوا او يمنعوه، وكما يبدوا فقد كانوا راضين بالاعتداء علينا".


وتابع: "هربنا بسرعة نحو السيارة، خوفا من ملاحقتهم، واتصلنا بالشرطة التي اخبرتنا انها سترسل دورية، لكن لاحظنا خروج مجموعة المتدينين اليهود، خلفنا، فقررنا الخروج من المنطقة، وتوجهنا نحو مستشفى بوريا لتلقي العلاج، وهناك اتصلوا بالشرطة واخبروهم بما حدث، لكن حتى اللحظة لم تتواصل الشرطة معنا".


هذا وأكد ان الحادثة لن تمنعه من مواصلة الخروج الى الطبيعة والتجوال بها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.