محليات
wikimedia

عبد الرحيم فقرا للشمس: "4500 حاج من البلاد يتمتعون بصحة جيدة، وتكلفة سعر الحج لحجاج الداخل من أقل دول العالم"




حول حال الحجيج من بلادنا في مكة المكرمة، تحدثت اذاعة الشمس مع المتحدث بلسان لجنة الحج والعمرة الشيخ عبد الرحيم فقرا، والذي أشار الى ان جميع الحجاج من بلادنا ويبلغ عددهم 4500 حاج يتمتعون بصحة جيدة، وجميعهم وصلوا الديار المقدسة، وأدوا شعائر العمرة.


وأضاف: "يوم امس اكتمل العدد بعد وصول آخر قافلة من البلاد، وليس هناك اي شكوى او اعتراض من أي احد، والفنادق ذات خدمة ممتازة، ورفعنا هذا العام مستوى المعيشة".


ونوه الى أن مناسك الحج تبدأ من يوم الثامن من ذي الحجة، يليها في التاسع وقفة عرفة ثم المناسك في المزدلفة ومنى ومكة، وقدم للحجاج ارشادات وتوضيحات بكل ما يتعلق بالسلامة العامة كل في بلده قبل المغادرة، موصيًا الجميع بارتداء القبعات في الخارج نظرًا لحرارة الطقس هناك.


وحول مسألة تكلفة الحج، وتذمر المواطنين من اسعار الحج قال: "السعر يتعلق بمستوى الفندق والخدمة، وتكلفة سعر الحج لحجاج الداخل هي من أقل دول العالم، ويمكن لأي صحافي اجراء تحقيق حول الموضوع واجراء مقارنة في اسعار الحج في جميع دول العالم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.