محليات

اسدي للشمس: "أؤكد ان حزب الوحدة الشعبية سيعبر نسبة الحسم"




حاورت اذاعة الشمس المرشح الأول في حزب الوحدة الشعبية؛ الأستاذ سميح اسدي، بعد استقالة ناهض خازم من المكان الاول، وتساءلت معه حول توقعاته من عبور الحزب لنسبة الحسم، وقوة تأثيره بين صفوف الناخبين والمجتمع العربي.


إعلان

وقال اسدي للشمس: "قوتنا الانتخابية تكمن في استطلاعات الناس، وقد بدأنا العمل الآن، وبدأنا نخرج الى الناس، ونحن نلمس قوتنا في الشارع والالتفاف الجماهيري من حولنا، والناس تقول اننا معكم، ونذكّر ان احزابا كثيرة هوجمت في بداية طريقها، واتهمت انها لن تعبر نسبة الحسم، لكنها اثبتت قوتها بعد ذلك، ونحن ما زلنا في بداية الطريق".


وأضاف اسدي خلال حديثه مع الشمس: "هناك استياء كبير من قبل المواطنين العرب تجاه الأحزاب العربية التي شكلت القائمة المشتركة، والناس تريد بديلا، ونحن بدورنا طرحنا الحل البديل وهو حزب الوحدة الشعبية، ونعرف ان نسبة الحسم هي %3.25 ونعي ذلك، ونعرف أننا سنتجتاز نسبة الحسم واؤكد ذلك".


وتابع: "نحن حزب وطني يسعى لتغيير آليات العمل والنضال، لتصبح واقعية قابلة للتطبيق، واطمئن المستمعين ان حزب الوحدة الشعبية سيعبر نسبة الحسم وفق الاستطلاعات التي نجريها وسيكون له تمثيل في الكنيست، ونحن بدأنا الطريق لنصل ونصنع فجرًا جديدًا، ونحن نقرأ الشارع ونقرأ المشهد السياسي، والاستطلاعات غير دقيقة، والاستطلاعات الأولية ليست معبرة عن الواقع ونحن سنصل الى الهدف المنشود".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد