الناصرة والمنطقة

مجلس الصحافة يبارك لاذاعة الشمس منحها امتياز البث لـ16 عامًا اضافيًا، د. التشولر للشمس: الجمهور بحاجة الى إذاعة ذات مصداقية




دورنر للشمس: "إذاعة الشمس تؤدي دورًا هامًا في تعزيز الديمقراطية في البلاد، وخاصة للمجتمع العربي"

إعلان

هذا واستضافت إذاعة الشمس في هذا اليوم، قاضية المحكمة العليا المتقاعدة داليا دورنر والتي تشغل الآن منصب رئيسة مجلس الصحافة في البلاد، علمًا أن المدير العام لإذاعة الشمس الأستاذ سهيل كرّام يشغل منصب عضو إدارة في المجلس.


وقالت دورنر: "هذا يوم فرحة كبير لإذاعة الشمس وأبارك لها منحها الاستحقاق لمدة 16 سنة اضافية، وبودّي أن أشير إلى انه ليس هناك ديمقراطية بدون حرية صحافة، وليس هناك حرية صحافة بدون منح المجتمع العربي حقه ليعبر عن رأيه بحرية، والإذاعة تؤدي وظيفةً هامة لتعزيز الديمقراطية في البلاد، وخاصة للمجتمع العربي، لأنها تمنحه صوتًا ليعبّر عنه، وحبذا لو كانت اللغةُ العربية الزاميةً في المدارس اليهوديّة، مشددّةً على أن إذاعة الشمس تحتلُ مكانةً خاصة، وانا اشعرُ بالسعادة حين تتم دعوتي للقاء هنا".


د.عنات بيلج: "نشهد عودة لأخلاقيات العمل الصحافي"

من جانبها أضافت د. عنات بيلج من مجلس الصحافة أن: "أحد عناصر قوة الإذاعة أنها تقدم مادة إنسانية للجمهور، وما نلاحظه على مستوى العالم أن هناك عودة لاخلاقيات العمل الصحافي، لكن لا يمكن في الوقت ذاتِه التهرب من الواقع الصعب الذي تعيشه الصحافة في البلاد، ومنها إذاعة الشمس، منوهةً إلى أن موضوع العودة الى أخلاقيات الصحافة، هو أحد أهدافِ مجلس الصحافة، وما لاحظته أن إدارة إذاعة الشمس تؤمن بواجبِ تقديم منتوجٍ ذي جودةٍ للجمهور، وهذا يعزز أخلاقيات العمل الإذاعي".


د.تهيلا التشولر للشمس: "الجمهور بحاجة الى إذاعة ذات مصداقية تقدم له الخبر الحقيقي وتعبر عن همومه"

الباحثة في مجال الإعلام د.تهيلا الطشلر من مجلس الصحافة والمركز الإسرائيلي للديمقراطية والتي كانت قد أعدت بحثا شاملًا عن إذاعة الشمس صدر في كتاب خاص قبل قرابة العامين حضرت كذلك إلى هذا الاحتفال.


وأشارت التشولير الى أن الجمهور بحاجة الى إذاعة ذات مصداقية تقدم له الخبر الحقيقي وتعبر عن همومه، ولذا فالإذاعة لها دور هام جدا، وهي تعمل بمسؤولية ومن يعمل بمسؤولية يلقى ردودَ فعل ايجابية من الجمهور.

اقرأ ايضًا:

بروفيسور محمود يزبك للشمس: "اذاعة الشمس ينتظرها الآن تحدٍ اكبر مما كان في الماضي"


مجلس السلطة الثانية: اذاعة الشمس أثبتت استحقاقها وقدرتها على التعاطي مع الواقع بكل موضوعية


الشمس تُنظم إحتفالًا ضخمًا احتفاءً بعيدِها السادس عشر وتجديد الثقة بها لـ 16 عامًا إضافية


سلّام للشمس: "اذاعة الشمس دورها هام في اسماع صوت المجتمع العربي الى العالم"


الصحافي القدير غدعون ليفي يُهنئ اذاعة الشمس فوزها بامتياز البث


نواب عرب يشاركون اذاعة الشمس فرحتها بعيدها الـسادس عشر، النائب عايدة توما: ليس أمرًا بسيطًا أن يبدأ هذا المشروع بحلم ويتطور مع الوقت

محمد غرّة: اذاعة الشمس تركت بصمة وأثرًا ملموسًا على ثقافتنا ووعينا ومجتمعنا

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد